يمكن للمدير إنشاء وحفظ التقارير المخصصة وتكوين المحددات أو الإعدادات بالطريقة التي يرغب بها.
تشمل الخيارات ما يلي:
● أخذ لقطات شاشة كل ساعة.
● ميزة التتبع (تفعيل / تعطيل).
● تحديد أيام العمل
الإعدادات المتقدمة في متابعة الإنتاجية
باستخدام هذه الميزة، يمكن للمدير تخصيص تتبع الأنشطة على الويب للمستخدمين. يوجد هنا 4 خيارات ضمن هذه الميزة لتتبع الأنشطة على الويب:
- مراقبة هذه المواقع فقط.
- تعليق المراقبة عند زيارة هذه المواقع.
الخطوة 1:
انقر على اعدادت المراقبة في لوحة تحكم لحساب المدير. ثم انقر على ايقونة "إعدادات المجموعة" تحت عمود إجراء (كما هو موضح في الصورة أدناه) لأي مجموعة موجودة. إذا لم يكن لديك مجموعة، يمكنك إنشاء مجموعة جديدة وإضافة المستخدمين إليها حسب احتياجاتك من خلال النقر على "إنشاء المجموعة".
لإنشاء مجموعة جديدة, انقر على "إنشاء المجموعة", ستظهر لك صفحة من خلالها يمكن اضافة المستخدمين
بعد ذلك، انقر على "إعدادات المجموعة" ليتم توجيهك إلى صفحة إعدادات متابعة الإنتاجية.
الخطوة 2:
في صفحة إعدادات متابعة الإنتاجية، يجب عليك النقر على ميزات التتبع. ستظهر لك بعدها خيارات الإعدادات المتقدمة.
الخطوة 3:
انقر على الإعدادات المتقدمة في ميزات التتبع. هناك ستظهر لك جميع حقول النص حيث يجب عليك إدخال المواقع الإلكترونية حسب احتياجاتك.
الخطوة 4:
في خانة مراقبة هذه المواقع فقط، أضف المواقع الإلكترونية التي تريد تتبعها. بعد إضافة المواقع، انقر على حفظ التغييرات. بعد إضافة المواقع في هذا الخيار، سيقوم النظام بتتبع المواقع المحددة فقط. لن يتم تتبع أي مواقع أخرى ضمن هذا الخيار. ستظهر فقط روابط الأنترنت والنشاطات المتعلقة بالمواقع المحددة في لوحة التحكم.
الخطوة 5:
في خانة تعليق المراقبة عندما يتم زيارة هذه المواقع
أضف المواقع التي لا ترغب في تتبعها. بعد إضافة المواقع في هذا الخيار، سيقوم النظام بتعليق تتبع المواقع المحددة ولن يتم تسجيل أي تاريخ أو نشاط متعلق بها. سيتم تتبع أنشطة المواقع الأخرى، وستظهر في لوحة التحكم كما هو معتاد.
تعليقات