إرسال تقارير تلقائية بالبريد الإلكتروني

اتباع

من قائمة التقارير للحصول على التقرير عبر البريد الإلكتروني بشكل التلقائي.

يمكنك إرسال تقارير المستخدم إلى عناوين البريد الإلكتروني المحددة بشكل يومي، أسبوعي، أو شهري.

 

اضغط على خيار التقرير ثم اختر “مشاركة التقرير عبر البريد الإلكتروني تلقائياً” من القائمة المنسدلة.

  1. اذهب إلى قائمة التقارير في لوحة التحكم.
  2. اضغط على زر إنشاء تقرير جديد.



 

3. بعد النقر، ستظهر الصفحة كما هو موضح

4. في حقل عنوان التقرير، قم بإدخال العنوان الذي ترغب في تخصيصه للتقرير.

5. اختر معدل تكرار إرسال التقرير: يومي، أسبوعي، أو شهري وفقًا لمتطلبات المدير.

 

6. في حقل المشاركين، أدخل عناوين البريد الإلكتروني التي تريد إرسال التقارير إليها. يمكنك إدخال عدة عناوين مفصولة بفواصل (،).

7. إذا كان المدير يريد تلقي التقارير على بريد إلكتروني خاص به، حدد خانة الاختيار “أريد تلقي تقارير عبر البريد الإلكتروني”.

8. في قسم المحتوى، يمكنك اختيار التقارير التي يرغب المسؤول في تلقيها.

 



9. في قسم المحددات، إذا كان المسؤول يريد تقارير المنظمة بأكملها، فحدد زر الاختيار “المنظمة بأكملها”. إذا كان المسؤول يريد تقارير لموظف معين، فحدد زر الاختيار “موظف معين”. أو إذا كان المسؤول يريد تقارير لأقسام معينة، فيمكنه اختيار الأقسام من القائمة المنسدلة.

*لتحديد الموظفين 

 

* تحديد الأقسام

10. من هنا، يمكنك إرسال بريد تجريبي إلى عناوين البريد الإلكتروني المحددة للتحقق من صحة الإعدادات.


 

11. بعد ذلك، اضغط على “حفظ” لحفظ جدولة تقارير البريد الإلكتروني.

 

 

تعديل جدولة تقارير البريد الإلكتروني

باستخدام أيقونة التعديل، يمكن للمسؤول إجراء تغييرات على كل جدولة تم إضافتها مسبقاً حسب الحاجة.

 

حذف جدولة التقرير

 

يمكن للمسؤول حذف الجدولة السابقة باستخدام خيار “حذف التقرير”.

هل لديك أسئلة أخرى؟ إرسال طلب

تعليقات