استخدام ميزة المطالبة بساعات الحضور
من خلال هذه الميزة، يمكن للمستخدمين المطالبة بساعات الحضور (من لوحة التحكم الخاصة بالموظف) للمشرفين أو المدراء للمراجعة والموافقة على تلك الساعات باعتبارها ساعات نشطة.
مطالبة وقت الحضور (من لوحة التحكم الخاصة بالموظف)
يمكنك استخدام هذا الخيار للمطالبة بساعات الحضور من لوحة التحكم الخاصة بالموظف، مما يسمح للمدير أو المشرف بمراجعة الساعات والموافقة عليها.
انشاء طلب حضور
- انقر على زر "الحضور" (Attendance).
- انقر على زر "إنشاء طلب" (Create Request).
- أدخل تفاصيل التاريخ، ووقت البدء، ووقت الانتهاء.
- أدخل تفاصيل المهام والمشروع من القائمة.
- أدخل سبب الإضافة.
- انقر على "إنشاء طلب" (Create Request).
بمجرد إنشاء الطلب، يمكنك مشاهدته من لوحة تحكم المدير. هنا يمكنك الاطلاع على تفاصيل الموظف الذي قدَّم الطلب، وتشمل:
● الاسم الكامل: الاسم الكامل للموظف.
● التاريخ: تاريخ إنشاء الطلب.
● وقت البدء: وقت بدء المطالبة
● وقت الانتهاء: وقت انتهاء المطالبة
● السبب: سبب المطالبة لإضافة الوقت
● اسم الموافِق: عند قبول الطلب من قبل المسؤول أو المدير، سيظهر هنا اسم الشخص الذي قام بالموافقة.
● الحالة: يمكنك رؤية حالة الطلب هنا.
الإجراء:
عند النقر على زر “عرض الطلب”، سيتمكن المستخدم من الاطلاع على تفاصيل المطالبة ،كما يمكنه الموافقة على الطلب أو رفضه.
تعليقات