يأتي التقرير مع الأعمدة الخاصة التالية:
- الاسم: يمثل اسم الموظف.
- وقت الحضور: الوقت الذي يبدأ فيه النظام لأول مرة في يوم معين.
- وقت الانصراف: يتم تحديثها بعد فترة من الزمن، وبالتالي ستستمر ساعة الخروج في التغيير حتى يتم تحديثها من النظام. بمجرد عدم تلقي النظام لتحديث، سيتم حفظ آخر وقت تم تحديثه واحتسابه وقت الخروج.
- مجموع ساعات العمل: يمثل إجمالي الوقت المنقضي بين ساعة الخروج وساعة الدخول.
- ساعات العمل: تمثل إجمالي الوقت الذي قضاه الموظف في المكتب.
- ساعات النشاط : تمثل إجمالي الوقت الذي تم فيه أداء الأنشطة في النظام.
- منتج : تمثل الوقت الذي قضاه الموظف في المواقع والتطبيقات الإنتاجية وفقًا للتصنيف الذي قمت بإجرائه.
- غير منتج : تشير إلى أي وقت غير مخصص للمواقع أو التطبيقات الإنتاجية ويصنف على أنه غير إنتاجي.
- حيادي: الوقت المحايد يشير إلى الوقت الذي يقضيه الموظف في زيارة الروابط أو التطبيقات المحايدة. تعتبر الروابط والتطبيقات التي يستخدمها الموظفون افتراضيًا محايدة.
- غير نشط (Idle): يشير إلى الوقت الذي لا يتم فيه أي نشاط على لوحة المفاتيح أو الفأرة.
- فترة راحة : يشير إلى فترات الوجبات أو فترات الاستراحة في المنظمة.
- نسبة الإنتاجية: تشير إلى النسبة المئوية للوقت الذي تم قضاؤه بشكل منتج في المكتب (الوقت الإنتاجي / الوقت الإنتاجي المخصص) %.
ملاحظة:
سيتم حفظ قائمة التطبيقات والمواقع بعد تثبيت البرنامج، يقوم البرنامج بتحديد أسماء التطبيقات والمواقع التي استخدمها الموظف ليتمكن المدير من تغيير التصنيف من محايد إلى منتج أو غير منتج بناءً على سياسات الشركة.
تعليقات